فلسطين

قيادي في الجهاد الإسلامي يؤكد أن “كافة أسرى حركة الجهاد الاسلامي سيضربون عن الطعام الخميس المقبل”

أسرى الجهاد الإسلامي في السجون الإسرائيلية يواصلون إضرابهم عن الطعام لليوم السادس على التوالي​​​

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر عدنان الاثنين أن “كافة أسرى حركة الجهاد الاسلامي سيضربون عن الطعام الخميس المقبل في إشارة قد وصلت من الهيئة القيادية العليا لحركة الجهاد الإسلامي لاكتمال الإضراب”. 

وبيّن الشيخ عدنان، أن “كافة أسرى الجهاد الإسلامي سيضربون عن الطعام وسيخرجون خارج الزنازين، مشيراً إلى أنه سيُمنع كافة الأسرى المتواجدين في الأقسام سواء من مضربين أو غير مضربين فرادى أو جماعة من البقاء في الزنازين. وتابع الشيخ عدنان وفقاً للرسالة من رسالة الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الاسلامي وقادة الاضراب زياد بسيسي، وثابت مرداوي وسامح شكري “إن حليف الأسرى الانتصار في معركتهم للحفاظ على إرث الحركة الأسيرة والبنية التنظيمية للحركة الأسيرة”.

يُشار إلى أن أسرى حركة الجهاد الإسلامي في السجون الإسرائيلية يواصلون الاثنين إضرابهم عن الطعام لليوم السادس على التوالي​​​، كخطوة احتجاجية على الهجمة الشرسة التي يتعرض لها الأسرى في سجون الاحتلال، وضد ما يتعرضون له من إجراءات عقابية، وخاصة بعد عملية نفق الحرية .

المصدر: فلسطين اليوم

Beirut Media

اعلام بيروت, هو موقع اخباري يهتم بالشؤون اللبنانية على كافة مجالاتها السياسية, الإقتصادية, الثقاية والرياضية هدفنا إيصال أخر التطورات في اسرع وقت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى