رياضة

زيدان: هازارد ليس متاحاً لكننا نتعافى من اصاباتنا ونحن جاهزون لمواجهة اتالانتا

تحدث المدير الفني الفرنسي ل​فريق ريال مدريد الاسباني​، زين الدين زيدان قبيل مواجهة فريق اتالانتا ضمن منافسات اياب دور الـ16 خلال فعاليات ​بطولة دوري ابطال اوروبا​.

وقال زيدان:” علينا أن نبدأ من الصفر. لم نفعل أي شيء. علينا أن نظهر أشياء كثيرة للفوز. يجب ألا نعتقد أننا في مباراة الذهاب حققنا الفوز، فمباراة ​أتلانتا​ القادمة هي الشيء الوحيد الذي يدور في ذهننا. إنها مباراة نهائية،إنها مباراة إياب ويجب أن تلعب بطريقة رائعة.”

واضاف زيدان:” ​هازارد​ لن يكون في وضع يسمح له بالتواجد معنا، الآن سوف يرتاح. هذه أشياء لا أستطيع شرحها. آمل أن تكون الأصابة بسيطة، هناك شيء ما يحدث. لم يصب بأذى في حياته المهنية وهذا جديد بالنسبة له. لا أستطيع أن أشرح أكثر. كلنا نريد مساعدته. أتمنى أن يكون معنا قريبا، وأطلب من الجماهير انتظاره. فنحن نعرفه ونريد أن نراه يلعب لكن علينا التحلي بالصبر والانتظار”.

وتابع زيدان:”​رودريغو​ تكيف مع دورنا وهو لاعب مهم في الحاضر والمستقبل. نحن سعداء به ونعرف ما يمكنه فعله بالكرة. علينا أن نتركه مع تطوره، لكننا سعداء للغاية”

وأكمل زيدان:” ​كاسيميرو​ لن يلعب غداً، ولكن هناك لاعبون آخرون سيلعبون وسيؤدون بشكل جيد. لا أشعر بالقلق أبدًا بشأن هذه الأشياء. لدينا لاعبون لتقديم مباراة رائعة، ​أسينسيو​ يتدرب ويركز على ما يفعله، ​فالفيردي​ تعافى من إصابته وما يريده هو المساهمة سيكون مستعدا وسنرى ما سنفعله، نحن نتعافى، والآن هناك إصابات أقل “.

وختم زيدان:” ثلاثة مدافعين؟ يمكننا اللعب بهذه الطريقة، لقد فعلناها في عدة مباريات، ويمكننا اللعب بطرق مختلفة. سنرى غدًا ماذا سنفعل. لكنها ليست المرة الأولى التي نلعب فيها بثلاثة مدافعين، لكن علينا الانتباه فاتلانتا سيأتون إلى هنا للفوز”.

زر الذهاب إلى الأعلى