رياضة

رونالدو قد يرحل عن اليوفي، تطور جديد في مستقبل ميسي والهلال ينتزع صدارة الدوري السعودي

كشف الصحفي المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات، نيكولو سكيرا، أن النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ قد يرحل بنسبة كبيرة عن الفريق خلال الصيف المقبل. وأشارت سكيرا من خلال تغريدة عبر حسابه في تويتر، إلى أن يوفنتوس منفتح على بيعه في الميركاتو الصيفي المقبل، خصوصا وأن راتبه المرتفع (31 مليون يورو في الموسم الواحد) يشكّل عبئا على خزينة السيدة العجوز.

وكشفت اذاعة كادينا سير الكتالونية أن والد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي قرّر تعليق اجتماع كان سيعقده مع في بونتا كانا بجمهورية الدومنيكان، داخل منزل المطرب خوليو إغليسياس، للبحث في انتقال ليونيل للعيش في ​باريس​ الموسم المقبل في ظل الشائعات التي تربطه بالرحيل إلى باريس سان جيرمان، وذلك بعد فوز ​خوان لابورتا​ بانتخابات برشلونة.

على صعيد متصل، أعلن رئيس نادي ​باريس سان جيرمان​ ناصر ​الخليفي​ بجرأة أن كل من ​​نيمار​​ وكيليان ​مبابي​ لن يذهبا إلى أي مكان على الرغم من التكهنات المستمرة حول مستقبلهما..
وقال الخليفي: “مبابي ونيمار من الباريسيين وسيبقون في باريس إلى الأبد”.

​​​​​​​

عربيا، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من ​​دوري نجوم قطر​​، حقق ​الدحيل​ فوزا مهما على فريق ​السيلية​ بثنائية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب حمد بن خليفة.وبهذا الفوز عزّز الدحيل وصافته في ترتيب الدوري القطري برصيد 40 نقطة، بينما يقع السيلية في المركز الثامن برصيد 23 نقطة.

وإنتزع ​​الهلال​​ صدارة ​الدوري السعودي​ لكرة القدم بفوزه على مضيفه ​​الوحدة​​ 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين.

وفي كرة المضرب حقق لاعب التنس الجورجي ​​نيكولوز باشيلاشفيلي​​ ثالث اكبر إنتصاراته في مسيرته من حيث التصنيف على حساب المايسترو السويسري العائد من الاصابة ​روجيه فيدرر​ ضمن منافسات دور ربع نهائي ​بطولة الدوحة الدولية لكرة المضرب​ بنتيجة مجموعتين لمجموعة واحدة وبواقع 6 – 3 و1 – 6 و5 – 7.

​​​​​​​

متفلرقات دولية:

-قرّر النجم الاسباني رافاييل نادال عدم المشاركة في ​بطولة دبي لكرة المضرب​، رغم حصولة على بطاقة دعوة، وذلك لعدم تعافيه من اصابة في الظّهر.

-خلال استضافته على ستديوهات شبكة ESPN بنسختها الكولومبية، تعرض المذيع الرياضي كارلوس أوردوس لحادث مؤسف، بعدما سقط جزء من خلفية الاستوديو عليه من الخلف على الهواء مباشرة لكنه لم يتعرض لأذى.

-كشفت تقارير صحفية مصرية ان الفرنسي ​باتريس كارتيرون​ وصل إلى مطار القاهرة تمهيدا لقيادة الزمالك في فترة ولاية ثانية خلفا للمدير الفني الحالي جايمي باتشيك

زر الذهاب إلى الأعلى