رياضة

لبنان يفوز على الهند، كلوزه يفضل ليفاندوفسكي على ايموبيلي وغيابات بارزة للريال قبل مواجهة اتالانتا

حسم منتخب ​​​لبنان​​​ للرجال في كرة السلة مباراته بنتيجة 99 – 71 وبفارق 28 نقطة امام المنتخب ​​​الهند​​ي في اللقاء الذي اقيم العاصمة ​​البحرين​​ية ​المنامة​ خلال “النافذة الثالثة” والأخيرة لتصفيات ​​كأس الأمم الآسيوية​​ التي ستستضيف نهائياتها العاصمة الأندونيسية ​​جاكرتا​​ بين 16 و28 آب المقبل ليصل الى فوزه السادس دون اي خسارة.

وفي كرة القدم، فضّل ميروسلاف ​كلوزه​، نجم بايرن ميونيخ ولاتسيو السابق، روبرت ​ليفاندوفسكي​ على تشيرو ​ايموبيلي​، قبل المواجهة المنتظرة بينهما في الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.
وقال كلوزه: ” “تشيرو ايموبيلي لاعب جيد جدا، يقوم بخلق فرص للتسجيل ويمتلك تسديدة قوية، لكن ليفاندوفسكي لديه شيء إضافي”

نبقى مع أخبار دوري أبطال أوروبا، حيث كشف المدير الفني لنادي ​​ريال مدريد​​ الاسباني زين الدين عن قائمة الفريق التي ستسافر إلى إيطاليا لمواجهة نادي ​​اتالانتا​​ في ذهاب الدور الـ16 من مسابقة ​دوري أبطال أوروبا​. وشهدت القائمة عدّة غيابات، أبرزها المهاجم كريم بنزيما بالاضافة إلى ايدين هازارد وسيرجيو راموس ومارسيلو وكارفخال.

عربيا، وضمن منافسات الجولة الـ20 من ​دوري كأس الأمير محمد بن سلمان​، حقق فريق ​​الرائد​​ فوزا مستحقا على فريق أبها بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

 

متفرقات دولية ومحلية:

-تستعد منصة نتفليكس بداية من يوم الثلاثاء لعرض فيلم الوثائقي يسلط الضوء على سيرة حياة أسطورة كرة القدم البرازيلية ​بيليه​.

-أعلن نادي ​كالياري​ إقالة المدرب أوزيبيو دي ​فرانشيسكو​ من منصبه، بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق مؤخرا، وجعلته يصارع للبقاء في المركز الـ18.

 

-توج السائق السعودي يزيد الراجحي بطلاً لرالي دبي الصحراوي الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية للسيارات مع ملاحه البريطاني مايكل أور على متن سيارة تويوتا هايلوكس أوفردرايف

زر الذهاب إلى الأعلى