رياضة

راموس يماطل مع الريال، اصابة زيدان بالكورونا، الكشف عن قرعة كأس الملك و ​شباب الأهلي دبي بطل السوبر الإماراتي

اكّد برنامج الشيرنغيتو، يوم الجمعة، أن قائد ​ريال مدريد​ سيرجيو ​راموس​، يواصل إصراره على عدم تجديد عقده مع الميرنغي. وأشار البرنامج إلى أنه راموس ليس لديه مانع بالتجديد لعامين، لكن يريد الحصول على راتب قدره 12 مليون يورو، بالإضافة إلى بعض الحوافز والمتغيرات، إنما رئيس النادي فلورنتينو بيريز لم يوافق، بحجّة الأوضاع الإقتصادية التي يمر بها بسبب ازمة فيروس كورونا.

على صعيد متصل، أعلن نادي ريال مدريد الاسباني عبر موقعه الرسمي عن إصابة مدربه الفرنسي زين الدين ​زيدان​ بفيروس كورونا المُستجد

و اسفرت قرعة دور الـ 16 في بطولة كأس ملك اسبانيا عن مواجهة نوعاً ما سهلة لنادي ​برشلونة​ الذي حسم عبوره امس بشق الانفس على حساب كورنيا.

وجاءت نتيجة القرعة على الشكل التالي:
– الكويانو x أتلتيك بيلباو
– نافالكارنيرو x غرناطة
– غيرونا x فياريال
– رايو فاليكانو x برشلونة
– الميريا x أوساسونا
– ريال بلد الوليد x ليفانتي
– إشبيلية x فالنسيا
– ريال بيتيس x ريال سوسيداد.

وكشف بيب ​غوارديولا​، مدرب مانشستر سيتي، أن اللاعب كيفين دي بروين سيغيب لمدة أربعة إلى ستة أسابيع بسبب إصابة في أوتار الركبة.

على صعيد آخر، كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الجمعة، عن موعد سحب قرعة دور المجموعات من دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي عبر تقنية الفيديو، وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 كانون الثاني/ يناير في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

 

عربيا، أحرز ​شباب الأهلي دبي​ لقب ​كأس السوبر الاماراتي​ للمرة الخامسة في تاريخه بفوز قاتل على مضيفه ​​الشارقة​​ بهدف للاشيء في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على استاد آل مكتوم في نادي النصر.

وفي كرة المضرب، سيغيب البريطاني آندي ​​موراي​​ المصنف اول عالمياً سابقاً عن منافسات بطولة استراليا المفتوحة للتنس، وذلك بعد اصابته بفيروس ​كورونا​ المستجد في وقت سابق من هذا الشهر.

 

متفرقات دولية ومحلية:

-إختير لاعب نادي ​ميلان​، الاسباني ثيو هرنانديز، أفضل لاعب في شهر كانون الأول في بطولة الدوري الايطالي.

-أفادت بعض الأوساط عن إصابة نجم التضامن صور ومنتخب لبنان السابق بفيروس كورونا المستجد.

-شنّ مغني الراب الشهير إيمينيم هجوما على رئيس اتحاد الـ UFC دانا وايت، حيث أشار إلى أن “رأي الأخير لا يهم”. ويأتي هذا الأمر في حين يتم استخدام موسيقى إيمينيم في عرض UFC 257..

-كشفت صحيفة “سبورت” الاسبانية، أنّ لجنة الاستئناف في الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد رفضت استئناف نادي برشلونة، بشأن إيقاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى