رياضة

زلاتان يثبت أقدام ميلان في الصدارة، ثلاثية لارسنال، خسارة مصر امام السويد واورتن يؤكد مشاركته برويال رامبل

انفرد نادي ​ميلان​ بصدارة ​​الدوري الايطالي​​ مرة جديدة بعد ان فك الشراكة مع ابن المدينة نادي الانتر الفائز على يوفنتوس بعد ان حقق الفوز على مضيفه نادي ​كالياري​ بنتيجة 2 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 18 من الكالتشيو، سجلهما النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وحقق ​آرسنال​ فوزاً مستحقاً على ضيفه ​نيوكاسل يونايتد​ بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما الاثنين على إستاد الإمارات ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​ لكرة القدم. وسجل للغانيرز ساكا، واوباميانغ هدفين.

 

على صعيد اخر، تحدث الصحفي الموثوق ​فابريزيو رومانو​ عن آخر التطورات بشأن مصير النجمين ​سيرجيو راموس​ ولوكا مودريتش مع ​ريال مدريد​.وصرح رومانو قائلاً: “لا يزال سيرجيو راموس يطالب بالتجديد لمدة عامين مع ريال مدريد، وفي الوقت نفسه وافق مودريتش على التمديد لمدة عام واحد، ولا يزال ريال مدريد يتفاوض مع راموس، ولكن الاتفاق قريب جدًا مع مودريتش.

و

وفي كرة اليد، خسر منتخب مصر لكرة اليد على يد نظيره ​السويد​ في اللقاء الذي أقيم بينهما ضمن ​مونديال اليد​ بنتيجة 24-23. بتلك النتيجة يتأهل منتخب مصر للدور الرئيسي برصيد نقطتين ويصبح مجبرًا على الفوز بكافة المباريات المقبلة من أجل الصعود إلى دور الـ8 وهو دور الإقصائي الأول في كأس العالم.

وفي كرة المضرب، أشار نجم التنس الإسباني، ​أليخاندرو دافيدوفيتش​، إلى أنه يستبعد خوض غمار ​​بطولة أستراليا المفتوحة​​، المقررة في 8 شباط، بعد إصابته مؤخراُ ب​فيروس كورونا​.

واقيم عرض “الرو” فجر اليوم بتوقيت بيروت، مع استمرار غياب الجماهير عن المدرجات، كما وشهد الفعاليات غياب درو ماكنتاير بسبب اصابته بفيروس كورونا، الا ان ماكنتاير ظهر متحدياً للعائد الى عالم المصارعة الحرة ​بيل غولدبيرغ​ في مواجهة الاسبوع القادم. من جهة اخرى ظهر ​راندي اورتن​ وهو يضع قناع على وجهه لاخفاء اثار الاصابة التي تعرض لها الاسبوع الماضي اثر رمي ​اليكسا بليس​ لكرة نار في وجهه، حيث بعث اروتن برسالة مفادها ان اليكسا ليست المسؤولة عن هذا الفعل بل ذا فيند الذي حرضها على القيام به، واكد بعدها اورتن مشاركته انه لن ينسحب من فعاليات رويال رامبل

يستمر لاعب نادي بروكلين نتس الجديد جايمس هاردن في اظهار امكانياته الكبيرة مع فريقه الجديد حيث سجل للمرة الثانية على التوالي اكثر من 30 نقطة، وكان هاردن في المباراة الثانية له بقميص بروكلين قد نجح في قيادة فريقه الى الفوز على حساب ميلووكي باكس بفارق نقطتين فقط وبواقع 125 – 123، حيث سجل هاردن 32 نقطة و12 تمريرة حاسمة، بينما سجل يانيس انتيتوكمبو 34 نقطة و 12 كرة مرتدة لميلووكي. لتكون نتائج مباريات اليوم على الشكل التالي:

هيوستن روكتس 120 – 125 شيكاغو بولز

ديترويت بيستونز 107 -113 ميامي هيت

دالاس مافريكس 93 – 116 تورنتو رابترز

ميلووكي باكس 123 – 125 بروكلين نتس

فينيكس صانز 104 – 108 ميمفيس غريزليز

سان انطونيو سبيرز 125 – 104 بورتلاند ترايل بلايزرز

مينسوتا تيمبروولفز 97 – 108 اتلانتا هوكس

اورلاندو ماجيك 84 – 91 نيويورك نيكس

غولدن ستايت واريرز 115 – 113 لوس انجلوس ليكرز

تستكمل اليوم مباريات بعض الدوريات الاوروبية والدوريات العربية في عالم كرة القدم بالاضافة الى مباريات بدوري كرة السلة الاميركي ومباريات ب​كأس العالم لكرة اليد​ لتكون المباريات بحسب توقيت بيروت على الشكل التالي:

​الدوري الانكليزي​ :

 

وست هام يونايتد – وست بروميتش البون الساعة 20:00

ليستر سيتي – تشيلسي الساعة 22:15

​الدوري الاسباني​ :

قاديش – ليفانتي الساعة 20:00

بلد الوليد – لتشي الساعة 20:00

ديبورتيفو الافيس – اشبيلية الساعة 22:30

​الدوري الالماني​ :
بوروسيا مونشنغلادباخ – فيردر يريمن الساعة 19:30

باير ليفركوزن – بوروسيا دورتموند الساعة 21:30

هيرتا برلين – هوفنهايم الساعة 21:30

ماينز 05 – فولسفورغ الساعة 21:30

​كأس ايطاليا​ :

روما – سبيزيا الساعة 22:15

كأس العالم لكرة اليد :.
16:30

اليابان – انغولا

19:00

اسبانيا – تونس

كرواتيا – قطر

البحرين – جمهورية الكونغو

21:30

المانيا – المجر

البرازيل – بولندا

الدانمارك – الارجنتين

​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية​:

تقام المباريات تقام فجر الاربعاء 20/01/2021

4:00

يوتا جاز – نيو اورليانز بيليكنز

دنفر ناغيتس – اوكلاهوم سيتي ثاندر

وفي ابرز الدوريات العربية تقام المباريات التالية :

​الدوري السعودي​ :

الرائد – الاتفاق الساعة 14:40

العين – الاتحاد الساعة 15:00

القادسية – الفتح الساعة 16:50

الشباب – الفيصلي الساعة 17:10

الاهلي – ابها الساعة 19:10

​الدوري المصري​ :

الزمالك – الجونة الساعة 17:00

​الدوري القطري​ :

الوكرة – الريان الساعة 15:30

ام صلال – العربي الساعة 18:00

قطر – الدحيل الساعة 18:00

 

متفرقات دولية:

عاش الأرجنتيني ​إيمانويل بيانكوتشي​، ابن عم قائد برشلونة ​​ليونيل ميسي​​ 6 دقائق مجنونة على أرض الملعب خلال لقاء فريقه “​فيلا نوفا​” ضد “إيتوانو” في دوري الدرجة الثالثة البرازيلي.ودخل بيانكوتشي إلى الملعب في الدقيقة 26 وبعد أربع دقائق حصل على بطاقة صفراء، وبعدها بدقيقة سجل هدفا لفريقه، ثم حصل على البطاقة الصفراء الثانية لخلعه قميصه احتفالا بالهدف، الذي قاد به فريقه إلى دوري الدرجة الثانية البرازيلي.

– أعرب نجم ​مانشستر يونايتد​، ​بول بوغبا​ عن أسفه بعد التعادل سلباً مع ​ليفربول​ ضمن منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز. وأشارت صحيفة “مترو” الإنكليزية، إلى أن بوغبا بقي غاضباً بعد انتهاء المباراة، وظهر ذلك واضحاً في غرف الملابس.

 

– أعلنت السلطات الصحية المحلية الثلاثاء إصابة لاعبين كان من المقرر مشاركتهما في بطولة أستراليا المفتوحة في كرة المضرب بفيروس كورونا المستجد، مما رفع عدد الحالات المرتبطة باولى البطولات الاربع الكبرى التي من المقرر أن تبدأ في الثامن من شباط/فبراير، إلى سبع

زر الذهاب إلى الأعلى